تحميل برنامج recuva برنامج استعادة الملفات المحذوفه تنزيل recuva 2020

الصفحة الرئيسية
برنامج recuva  يعمل على تخزن واستعاذة الملفات المحذوفه بجميع اتواعها وذلك إن القرص الصلب قد يتعرض بعض الاحيان إلي عملية مسع بعض الملفات لا اراديا ببسبب إنقطاع مفاجئ للكهرباء أو قيام إحد برامج المكافحة الفيروسات بعمليه حذف الملفات بسبب تعرضها على الفيروسات برنامج recuva  يعمل على إستعادة لتلك المحذوفات الخاصة من القرص الصلب .

برنامج recuva
برنامج recuva

برنامج recuva

ومع ذلك عند حذف الملفات على القرص الثابت ستظل آثار الملفات على المسارالأصلي وطالما لم يحتل الملف الجديد هذا المسار فلا يزال لديك فرصة لإستعادة الملف المحذوف عن طريق الخطأ يستخدم Recuva هذا المبدأ لمساعدتك في مسح الملفات المحذوفة وإنقاذها .الملفات التي تم حذفها أو حذفها مباشرة من سلة المحذوفات من وجهة نظر البرنامج هناك إستراتجية مهمة للغاية وهي أن Recuva عادةً ما يمكن لمثل هذه البرامج استرداد الملفات المحذوفة مؤخرًا فقط عندما تجد أنك قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ لا تقم بإجراء عمليات أخرى افتح Recuva على الفور لمحاولة إنقاذ الملف.

ميزات برنامج recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفه

* تحسين معدل استرداد الملفات أكبر من 1 غيغابايت.
* تحسين استرداد ملفات بيانات Outlook Express.
* إضافة دعم لبطاقة sd مصغرة.
* إضافة صورة لإنشاء برنامج تشغيل VHD
* إضافة دعم لتثبيت محرك أقراص USB
* إضافة اللغات اللاتينية الإندونيسية والصربية تحسين واجهة المستخدم الرسومية الصغيرة.

كيفية الاستخدام لبرنامج recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفه

1. إذا كنت بحاجة إلى استعادة جميع الملفات فالرجاء الضغط على Ctrl + A لتحديد جميع الملفات وانقر فوق خانة الاختيار قبل أي ملف ثم انقر فوق الزر استعادة والبتالي يمكنك استعادة الملفات على دفعات باستخدام Shift أو Ctrl بالتزامن مع النقرات يضيف الإصدار الجديد مربع اختيار استعاده الصور المحذوفة .
2. انقر فوق كل تسمية (ملف ، ومسار ، وحجم ، ووقت تعديل ، وحالة ، ووصف) في قائمة الملفات لتحقيق طرق فرز مختلفة  وكلما كانت الحالة أفضل زاد معدل نجاح الاسترداد
3. البرنامج سهل التشغيل ولا يحتاج الى خبرة برمجية للعمل علية.
4- خيار الفحص العميق يمكن من استعادة الملفات التي ثم حذفها في وقت بعيد .

برنامج recuva

إن برنامج recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفه بعتبرمن اهم برامج التي يعتبر وجودها في الحاسوب الشخصي مهم ويعتبر من التطبيقات المهمه التي يجب على كل مستخدم حاسوب ان يقوم بتثبيتها بعد تنصيب الوندوز نظرا لأهميه برنامج recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفه


منطقة تحميل برنامج recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفه



تحميل برنامج recuva برنامج استعادة الملفات المحذوفه تنزيل recuva 2020
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent