تحميل برنامج بيكس ارت مهكر PicsArt

الصفحة الرئيسية
بيكس ارت مهكر PicsArt - الإبداع ليس أكثر من مجرد مرشح للصور يوفر PicsArt Chinese كل ما تحتاج إليه لإنشاء تحرير مذهل للصور والتصوير الفني وصور مجمعة والرسم على إطارالمحمول والانضمام إلينا لتجميل العالم مع أشخاص مبدعين آخرين
250 مليون شخص قاموا بتحميل التطبيق المجاني لتعديل هذه الصورة قوية وجعل الصورة المونتاج مئات العمال تستخدم الأدوات والآثار التي يمكن أن توجد إلا في البرامج المهنية في النظام. سيساعدك PicsArt في الحصول على الإلهام وإنشاء صور جميلة أثناء التنقل. حول صورك إلى أعمال فنية واجعلها عامة! picsart gold مهكر

بيكس ارت مهكر
بيكس ارت مهكر

تطبيق PicsArt  يشتمل على خصائص منها :

* مجتمع عالمي من التصميمات
* مئات من أدوات تحرير الصور
* مرشحات للتخصيص والآثار
* النص ، ملصقا وأدوات الصورة تراكب
* صانع الكولاج
* كاميرا الصور
* أدوات الطلاء طبقة
* فرش الفن المتقدمة


ميزات تطبيق بيكس ارت مهكر PicsArt :

* محرر الصور ، والذي يوفر عددا من تحرير الصور والأدوات مثل الاستنساخ أداة وقطع العمل معاً ويخلط مع أدوات تحسين الصورة تراكب النص تراكب الصور تحرير طبقة وتصفية الصورة خريطة الكاميرا طبقات وعدد من مئات مرشحات الفرشاة المخصصة ومربعات التقنيع وصناديق إخفاء الأشكال والمزيد كما تنظم PicsArt مسابقات أسبوعية لتحرير الصور بناءً على هذه الميزات تحميل برنامج picsart.
* مشاركة الصور الجميلة واكتشاف مواد أخرى والتواصل مع أشخاص مثل التفكير PicsArt هو عن أي الذين هم مفتوحة المجتمع الاجتماعي .
* Collager الذي ينشئ صور مجمعة باستخدام شبكات أو إطارات مجمعة أو شكل حر أو في الخلفية.
* من السهل تجميع الصور ومشاركتها مع Fb و Instagram.
* مجموعة الرسومات والتي تشمل الفرش الفنية والطبقات الفنية والملصقات والتراكبات يمكنك إنشاء الرسم في عملية الوقت الفيديو الفاصل والمشاركة في الأنبوب.
* الآلاف من الصور الفنية تحت عنوان القصاصات والملصقات والحدود والمرشحات وإطارات الصور المجمعة. يحتوي متجر PicsArt على عناصر مجانية ومدفوعة .
التنافس في التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور والرسم وتصميم المسابقات.
*كاميرا صور مع مرشحات ديناميكية متعددة وأقنعة فنية picsart gold 2020.
*مكتبة صور عامة كبيرة مجانية للتحرير المشترك والتعاون ضمن # freetoedit #.

كيفية الاستخدام  بيكس ارت مهكر PicsArt 

PicsArt عبارة عن برنامج لمعالجة الصور لمنصات الهواتف المحمولة نظرًا لوجود العديد من وظائفه فإنه يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي iPhone / Android ولأن الصورة السحرية قد تم تداولها على الإنترنت من قبل فإن الصور الرقمية التي تم إلغاء قفلها من iPhone هي صور صغيرة في الحقيقة مجرد صورة تم معالجتها بواسطة PicsArt  وهي بسيطة للغاية.

الإعداد  واجهة فتح رقمية لـ iPhone ، عشر صور تحتاج إلى إضافتها إلى الدائرة الرقمية  يعمل PicsArt بشكل طبيعي على الهاتف .

1. أولاً ، كل ما عليك فعله هو التقاط لقطة شاشة لواجهة إلغاء القفل الرقمية.
2. ثم أضف صورة واجهة فتح iPhone الرقمية هذه في مربع تحرير صور PicsArt.
3. قم بالتمرير خلال الوظائف للعثور على وظيفة إضافة صورة ويمكنك إضافة عشر صور على التوالي تحتاج إلى إضافتها إلى دائرة الأرقام بعد الاختيار اضغط على "تم".
4. ثم المفتاح هو كيفية ملء صورة في مفاتيح الأرقام في مرحلة تحرير صور PicsArt ، انقر فوق الزر " above " أعلاه لتعديل نمط الصورة حدد نمط الدائرة لمطابقة شكل مفتاح الرقم. لضمان التأثير ، قم بإزالة الحدود تحميل picsart gold مجانا.
5. ثم كرر عشرة تعديلات بشكل مضجر لضبط الموقف. لضمان التأثير ، من الأفضل تحديد أسفل "الفرق" لتأثير عرض إضافة الصور.

ميزات البرنامج محرر الصور بيكس ارت مهكر PicsArt

1. محرر الصور قوية
مع أكثر من 1000 ميزة مدهشة  يحتوي محرر صور PicsArt على كل ما تحتاجه لإنشاء صور رائعةويشمل ذلك القطع والتحرير والامتداد والاستنساخ وإضافة نص وضبط المنحنيات في الأداة كما أن لديها مرشحات صور فنية كاملة بما في ذلك HDR وإطارات والخلفيات والحدود وأرقام التوضيح ، وأكثر من ذلك تتضمن جميع الأدوات وضع الفرشاة لضبطها ويمكنك تطبيق انتقائي على جزء من الصورة. يوفر PicsArt مئات من الخطوط التي يمكنك إضافة نص إلى الصورة، وجعل الكتابة هذا الغطاء يوفر بيكس ارت مهكر PicsArt أيضًا تقنية AI سريعة التطور وتأثيرات أسلوب الرسم للفنانين المشهورين.

2. ملصقات مجانية كليب الفن وصانع ملصقا
تتيح لك أداة القطع (المقص) في PicsArt إنتاج ملصقات مخصصة ومشاركتها ليستخدمها الجميع أنشأ مجتمع PicsArt ملايين الملصقات المخصصة المجانية والقصاصات الفنية. يقومون بإنشاء ملصقات جديدة ولقطات فنية كل يوم ويمكنك استخدامها في المراسلة والتركيب مجانًا يمكنك استخدام ملصقات مخصصة بأي طريقة تريد إضافتها إلى صورك أو استخدامها لإنشاء صور أخرى أو حفظها في مجموعتك ومشاركتها عبر iMessage الانترنت تحميل picsart gold مهكر 2020.

3. الفن التصويري والشبكات الإبداعية
يقدم صانع الكولاج في PicsArt مئات النماذج المجانية ، ويقوم مجتمع PicsArt أيضًا بتحميل أكثر من 1000 صورة جديدة يوميًا لخلفيتك يمكنك أيضًا استخدام PicsArt 2020 لإنشاء صور مجمعة لصور الويب ، وصور مجمعة للقالب ، وصور مجمعة بنماذج حرة.

picsart مهكر ميديا فاير

4. تعريف الرسم والصور كاميرا
تتضمن اللوحة PicsArt فرشًا مخصصة وطبقات وأدوات رسم احترافية بالإضافة إلى ذلك يمكن لكاميرات PicsArt التقاط صور بتأثيرات مختلفة صانع الملصقات الجديد.

تحميل picsart مهكر 2020

5. صور مركبة على الهواتف المحمولة
بمعنى أنه يمكنك استخدام أي من الصور المجانية للتحرير في PicsArt ، وإضافة التعديلات الخاصة بك ، ثم إعادة مشاركتها في مجتمع PicsArt. اتبع الآخرين لتكوين صورك ومشاهدة جميع المواد المركبة المتعددة التي تطورت من صورة واحدة فقط. استمتع بالتركيب عن طريق مزج الصور وتطبيق الملصقات والطلاء وإضافة القصاصات الفنية وإنشاء ملصقات باستخدام موارد مجانية للتحريرتحميل برنامج picsart مهكر 2020.

6. ضمها مع دردشة الأصدقاء
تعد الدردشة الهجينة لـ PicsArt طريقة جديدة للتحدث مع أصدقائك والتقاط صور رائعة.شارك الصور 1 أو 1 مع مجموعة الدردشة الخاصة بك حيث يمكنك توليف العمل بسرعة مع أصدقائك يمكن تطبيق جميع الصور والملصقات المجانية القابلة للتحرير على الدردشة المختلطة بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا استخدام الصور والملصقات الخاصة بالأصدقاء باستثناء صورك الخاصة.
7. المسابقات الإبداعية والتحديات الصورة

كيفية تثبيت تطبيق PicArts Premium Gold

مميزات البريميوم جولد لن تعمل بدون اتباع الخطوات المذكورة بالأسفل
احذف النسخة القديمة ونظف الكاش وامسح فولدر SD Card/PicsArt/.
حمل النسخة الأحدث آخر إصدار وقم بتثبيتها بيكس ارت مهكر.
قم بإنشاء حساب لك على موقع PicsArt من هنا باستخدام المتصفح سواء الكمبيوتر او الموبايل وليس من داخل التطبيق (لن تستطيع تسجيل حساب من داخل التطبيق).
استخدم ايميل وباسورد لتسجيل الحساب .. لا تستخدم حسابك على فيسبوك.
افتح التطبيق وسجل دخول ببيانات دخول حسابك الذي قمت بإنشائه.
استمتع بمميزات التطبيق البريميوم جولد المتاحة فقط للأعضاء المميزين picsart gold uptodown.

منطقة تحميل تطبيق بيكسرات مهكر


اصغط هنا لتنزيل بيكس ارت مهكر PicArts Premium Gold


نسخة بيكس ارت قديمة
نسخة قديمة تعمل .. استخدمها فى حالة وجود مشاكل مع الإصدار الأخير

اضغط هنا لتحميل تطبيق بيكس ارت برميوم قديم PicArts Premium


اضغط هنا لتحميل بكسرات من جوجل بلاي


تحميل برنامج بيكس ارت مهكر PicsArt
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent