تحميل شيرت 2020 تنزيل SHAREit شيرت اخر اصدار للايفون والكمبيوتر والاندرويد

تحميل shareit - ماهوى تطبيق SHAREit
SHAREit هو عبارة عن تطبيق او اداء  مجاني لارسال و استقبال  الملفات بجميع انواعها ( صور فيديو ...ألخ )  ونقلها   من والى الجهزة التي بها واي فاي و التي تعمل على مختلف الانظمة الشهيرة و المعروفة مثل اندرويو و وندوز
تحميل برنامج شيرت SHAREit 2020
تحميل برنامج شيرت SHAREit 2020

تاريخ تطبيق SHAREit  

انطلق تطبيق نقل الوثائق المشهور SHAREit " شير إت " عام 2012 م من اصدار مؤسسة لينوفو Lenovo ويدعم التطبيق الغة العربية و بحوالي 38 لغة اخرى من داخلها الغة الانجليزية و الفرنسية و الروسية و الصينية

تطبيق SHAREIT  هو أحد أشهر تطبيقات الاندرويد و والكمبيوتر التي يمكنك استخدامها للقيام بأشياء مختلفة أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها هو إرسال ملفاتك إلى أجهزة أخرى دون استخدام الإنترنت وإرسالها بسرعة عالية كما ذكرنا أعلاه ، هناك أقسام مختلفة في Shareit سنشرحها بإيجاز في كل واحد منها فقط لغرض التعرف عليها أولاً وقبل كل شيء ، سنخبرك بكيفية تحميل الملفات إلى جهازك ، ثم نلقي نظرة على بعض الميزات والإمكانيات الرائعة الأخرى أولاً يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق شير ات من رابط التحميل لنظام الاندرويد وكما اسلفنا الذكر يعتبر برنامج شير ات افضل برنامج لارسال واستقبال الملفات على هاتفك الاندرويد واي هاتف اخر وحتى على الحاسوب في أسرع وقت ممكن ونقل ملفاتك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت ممكن وتلقي تنزيلات ملفاتك وبرامجك على جهاز الاندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك تحرك بأسرع وقت ممكن ميزة رائعة وتستحق الذكر الا انها ليست مهمه في تطبيق Shareit لديك القدرة على اختيار صورة شخصية صورة جذابة بالتأكيد إلى جانب الواجهة الأنيقة والجميلة التطبيق بسيط للغاية ويمكنك بسهولة نقل ملفاتك من هاتف إلى آخر أو حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك المحمول .

من اين يمكنني تحميل برنامج Shareit شير ات ؟

يمكنك تحميل برنامج ارسال واستقبال الفيديوهات والملفات هذا من متجر الاندرويد العملاق جوجل بلاي Google Play  اما في حالة كنت تريد تحميله من متجر اخر عبر مباشر فيمكنك تحميل تطبيق Shareit من رابط التحميل المباشر المتوفر لدينا في اسفل الموضوع .

كيفية استخدام تطبيق  Shareit في ارسال واستقبال الملفات ؟

لاعليك اخي الكريم ان استخدام برنامج شير ات سهل للغاية ولايحتاج الى شرح اضافة الى بساطة الواجهة لسهولة الاستخدام للتطبيق على المستخدمين واذا كنت مصراً على البحث على شرح لستخدام التطبيق فلا تذهب بعيداً فيمكنك المتابعة لعرفة كيفية استخدام برنامج Shareit :

بعد تحميل وتثبيت التطبيق طريقة التثبيت العادية مثل اي تطبيق ، ستقوم بتسجيل الدخول في Shareit سترى الآن الصفحة الرئيسية للتطبيق هناك خياران لإرسال واستقبال الملفات خيارات إرسال لآخر يستخدم عندما تريد إرسال ملف إلى شخص آخر، والعكس بالعكس الخيار الجليل عندما تريد الملف إلى الجهاز الآخر الذي تريد إرسال واستقبال لنبدأ بالخيار الأول إرسال .

ستقوم بانقر لفتح الصفحة صفحة الارسال من هاتف الاندرويد الخاص بالمرسل في هذه الصفحة يجب عليك اختيار ملفاتك من الفئات التي يتم ترتيبها لك بشكل منتظم من تطبيقات وموسيقى وفيديو وصور وغيرها .

في الخطوة السابقة يتيح لك تحديد الملفات المحددة عرض اختياراتك وحذفها إذا لزم الأمر للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الصح بجوار كل تطبيق بمجرد تحديد الملفات التي تريد إرسالها ، انقر فوق أيقونة إرسال .

تنزيل الشيرت

نعود الآن إلى نفس الخطوة الأساسية او الاولى في صفحة الاولى للتطبيق او الواجهة ولكن هذه المره على هاتف الاندرويد المستقبل والان لقد نقرت على إرسال كل ماعليك بالفعل القيام به إرسالها إلى أشخاص آخرين على شاشة الماسح التي تراها ، أنت تبحث عن أجهزة متاحة لإرسال الملفات عندما ترى صورة رمزية مع كل صورة واسم الجهاز الذي تريد إرسال الملف إليه ، قم بمطابقته مع جهازين سيتم ذلك عن طريق الواي فاي WiFi .

تحميل شيرت سوبر مان

أنت الآن سوف تقوم بالذهاب الى قسم تحميل الملف في برنامج شير ات Shareit في الشريط العلوي سترى حجم الملفات المرسلة والوقت المتبقي لإرسال الملف كما قلت لك ، سيتم إرسال هذه الملفات بسرعة عالية جدًا .

الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك إرسال الرسائل النصية والتواصل مع الشخص الذي تتصل به حتى تنتهي من إرسال الملفات وحتى الدردشة مع هذا الشخص ، تحتاج إلى النقر فوق الرمز المحدد لك من نفس قيم التحميلات في Shareit .

سنناقش الآن خيار Recive  سيعمل هذا الخيار بنفس الطريقة المذكورة أعلاه ، ولكن بصفة أنك المستلم هنا وانتظر إقران جهاز الإرسال مع جهازك .

كما اخبرناكم ، هذا البرنامج له ميزات أخرى إلى جانب إرسال واستقبال الملفات شريط أسفل تشاهد خمس مجموعات التي تيوب تشمل: الصفحة الرئيسية ، الفيديو ، الموسيقى ، صور و أخرى غير التي في الهواتف خاصة من التطبيق ولكن يحدث ذلك عند اتصالك بالانترنت .

عندما تقوم بالدخول الى برنامج شير ات shareit ، فأنت تتواجد في قسم الصفحة الرئيسية ، والذي يحتوي على قسم الإرسال والاستقبال ، وأسفله ستجد سلسلة من مقاطع الفيديو والصور التي تلخص بالفعل الأقسام الأخرى أعلاه قيل من المهم بالطبع ، أن تتمكن أيضًا من الوصول إلى إعدادات البرنامج في المنزل  للقيام بذلك ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لفتح القائمة الرئيسية في هذه القائمة سترى الإعدادات المختلفة التي سنأخذها في الاعتبار الأكثر أهمية ، رمز الجرس في أعلى الشاشة مخصص لعرض الرسائل المرسلة إليك من الطرف الاخر هذه الرسائل ستكون عن البرنامج .

يمكنك تغيير اسمك وكذلك الصورة الرمزية الخاصة بك عن طريق النقر على الصورة الرمزية في الجزء العلوي من الشاشة بعد الانتهاء ، انقر فوق حفظ لإجراء هذه التغييرات ، تجدر الإشارة إلى أنه هنا يمكنك أيضًا استخدام صورك المفضلة كصورة للملف الشخصي بدلاً من الصور الرمزية الحالية للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الكاميرا بجوار صورة ملفك الشخصي يؤدي تحديده إلى فتح قائمة صغيرة بها خياران يتم استخدام الخيار الأول ، اخذ صورة او التقاط صورة ، عندما تريد التقاط صورة في نفس الوقت الخيار الثاني ، اختر من الألبومات ، يمنحك الوصول لتحديد صورة من معرض الصور الخاص بك .

تحميل شير ات للكمبيوتر 2020

يمكنك استخدام خيار منطقة المشاركة لإرسال الملفات إلى أي من الأشخاص لديك عندما يتصل أصدقاؤك بجهازك في قسم الإرسال ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد خيار منطقة المشاركة هناك عدد من التطبيقات المقترحة في القائمة الرئيسية للتطبيق والتي يمكنك تنزيلها من جوجل بلاي Google Play إذا كنت بحاجة إلى ذلك من خلال النقر عليها ، الآن دعونا نلقي نظرة على قسم الإعدادات انقر فوق الإعدادات للدخول إلى قسم الإعدادات  الإعدادات مجموعتين ، العامة و المتقدم  يُستخدم خيار موقع التخزين لتحديد مكان ملفاتك على جهازك ، يتوفر خيار تنظيف الكاش او ذاكرة الكاش لمسح ذاكرة التخزين المؤقت من هذا التطبيق على الجهاز ويمكنك استخدام هذا الخيار كما تشاء الآن ترى أربعة مفاتيح الخيار الأول الذي يتم تمكينه تلقائيًا هو السماح للتطبيق بالتنزيل باستخدام بيانات الجوال .

تنزيل الشير ات القديم

الخيار التالي هو تأكيد قبل الاتصال للسماح لك قبل أي اتصال بأجهزة أخرى اما خيارAcquire News Feed Only On wifi  والتي الحصول على موجز الاخبار على الواي فاي بصورة اوضح هو أنه يجب عليك استخدام WiFi لقراءة الأخبار المستلمة ولا يمكنك القيام بذلك مع بيانات هاتفك المحمول وباقات الانترنت الخيار التالي هو ميزة تذكير التنظيف ، والتي يجب تمكينها .

يبقى الخياران الآخران في قسم الإعدادات العامة يمكن أن يؤدي النقر فوق اللغة إلى تغيير لغة البرنامج والخيار التالي هو تكوين الإعلامات المستلمة من البرنامج ، سيكون هناك خيار آخر في القائمة الرئيسية للبرنامج ، وهو التحقق من الإصدار الجديد  سيؤدي تحديد هذا الخيار إلى الحصول على أحدث إصدار من البرنامج .

shareit apk 2020

في هذا القسم ، يمكنك عرض وتنزيل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يوجد في الأعلى عدد من الفئات التي يمكنك استخدامها في الشريط الأحمر سترى ثلاثة رموز أيقونة العدسة المكبرة للبحث عنها والرمز التالي لعرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وسيتم استخدام الرمز الأخير ، وهو نفس النقاط الثلاث ، لعرض سجل البحث .

في الجزء السفلي من كل فيديو ، سترى أربعة رموز أيقونة تحب وهي تُعبر عن إعجابك بهذا الفيلم الأيقونة التالية هي لمشاركة الفيلم والأخرى للتحميل .

خيار الموسيقى :

يعرض هذا الخيار جميع الأغاني الموجودة في ذاكرتك وبهاتفك بشكل عام ويمكنك حتى تشغيلها باستخدام هذا القسم من التطبيق Shareit لا يوجد خيار محدد في هذا القسم واستخدامه بسهولة .

خيار الصور :
هذا القسم مشابه للفيديو ويمكنك استخدامه لتنزيل الصور JPG وpng وGIF وغيرها الكثير من تنسيقات وصيغ الصور إلى معرض الصور الخاص بك .

الآن دعونا نلقي نظرة على القسم الأخير ، وهو الذي تحت مسمى أخرى لو نظرتم في هذا القسم سترى أربعة رموز في أعلى الصفحة يتم استخدامها لإدخال محفوظات الاستخدام ، يعرض قسم التخزين أيضًا حالة ذاكرة جهازك وسيتم سرد عدد من الإجراءات والتعليمات في قسم التوصية .

مميزات تطبيق SHAREit


تنزيل شيرت 2020 SHAREit بدون مقابل كلياً : تجسد بلا مقابل البرنامج اهم أفضلية للمستخدم العادى فتطبيق SHAREit بدون مقابل تماماً من المنشأة التجارية المنتجة لة و التي تجيز للمستخدم من ارسال و استقبال جميع انواع المستندات من دون اي تكليفات مالية .

جانب أمامي رسومية متواضعة : الأمر الذي يميز تأدية شيرإت هو سهولة استخدامة فالواجهة الرسومية البسيطة تسمح للمستخدم سلاسة استعمال التطبيق والتنقل السلس بين بدائل و اعدادات التطبيق 

مساندة اللغة العربية وغيرها من اللغات : الأمر الذي يمز تنفيذ SHAREit هو دعمة للغة العربية التي تعتبر من اهم المميزات التي تهم المستعمل العربي للتطبيق.

shareit apk
shareit apk


تحميل shareit

يشتغل على اغلب الاجهزة و الانظمة المعروفة : من المميزات التي قد لاتجدها في اغلب التطبيقات المخصصة بمساهمة المستندات هي مساندة جميع انظمة التشغيل ف تنفيذ شير إت يشتغل على نقل المستندات بين اجهزة التليفونات النقالة العاملة على انظمة مغايرة مثل الاندرويد و الايفون مثلما يمكن أيضاً نقل الوثائق بين اجهز الحاسب الآلي الحاسب الآلي العاملة على منظومة الوندوز و اجهزه التليفون النقال العاملة على غير مشابه الانظمة ش
سرعة ارسال و استقبال المستندات ونقلها : اهم ميزه إجادة وأصالة برنامج شيرت SHAREit السرعة الفائقة في نقل الوثائق و التي تغني المستعمل عن استعمال التقنيات الكلاسيكية لنقل المستندات مثل Bluetooth ، wi-fi Direct
مجموعة الإسهام : يمكن للمستخدم من انشاء مجموعة مشاركة لمشاركة ارسال و استقبال ونقل الوثائق بين مجموعة من المستعملين بوقت فرد الأمر الذي يمنح الدهر و الجد بمساهمة الوثائق بين مشتركي المجموعه

shareit pc
shareit pc

طريقة تحميل برنامج شيرإت للاندرويد


تحميل برنامج شير ات للاندرويد - يعتبر تطبيق SHAREit احد اشهر التطبيقات المختصة بارسال واستقبال ونقل المستندات بين متنوع انواع الاجهزه من والى قليل من الم يكن اشهرها.


طريقة تحميل برنامج SHAREit للايفون


تحميل shareit الاصدار القديميجابه مستخدمي اجهزه جهاز المحمول النقالة iPhone العاملة على نضام iOS من صعوبة ارسال وتلقي المستندات من والى الاجهزه العاملة على نضام الاندرويد لذا يعد تأدية شيرإت افضل تأدية لارسال واستقبال الوثائق من ال iPhone الى الاندرويد .


طريقة تنزيل برنامج شيرت SHAREit للكمبيوتر

تنزيل الشير القديم اذا كان مستخدم الكمبيوتريرغب نقل الوثائق من الحاسب الآلي الى الاجهزه النقال او جهاز حاسوب احدث فيمكنه عن طريق تنزيل وتثبيت برنامج SHAREit على الجهاز المخصص به ان يقوم بعملية نقل الملفان ما إذا كان يستعمل منظومة التشغيل وندوز او ماكونتش لاجهزة الحاسوب Apple ويحتسب من افضل البرامج المتخصصه بنقل الوثائق






تحميل شيرت 2020 تنزيل SHAREit شيرت اخر اصدار للايفون والكمبيوتر والاندرويد
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent