تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر

الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر أحد أشهر مشغلات الصوت والفيديو في العالم حيث يستخدم مئات الدول حول العالم GOM Media Player Plus يوميًا ويمكنهم تشغيل أي تنسيق لملفات الوسائط تقريبًا بفضل الميزات المتقدمة وإمكانية التخصيص القوية وإمكانات البحث عن وحدة فك الترميز يعد GOM Player مشغلًا رائعًا للصوت والفيديو يعد مشغل الموسيقى GOM Media Player Plus برنامجًا مجانيًا لمشغل الموسيقى كما أن برنامج GOM Media Player Plus بسيط ورائع وهو يدعم تشغيل العديد من أنواع الملفات الصوتية الشائعة مثل CD و MP3 و M4A وما إلى ذلك لا يزال بإمكان المستخدمين استخدام مجموعة متنوعة من الوظائف المتقدمة والملائمة .

تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر
تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر


وضائف متعددة لبرنامج GOM Media Player Plus

* تنزيل وحدة فك الترميز التشفيرتلقائيًا تويتر عربي
يأتي GOM Player بعدد كبير من وحدات فك التشفير (بما في ذلك XviD و DivX و FLV1 و AC3 و OGG و MP4 و H263 والمزيد) والتي يمكنها دعم ملفات الفيديو الأكثر شيوعًا عند مواجهة تنسيق غير معروف سيعثر المشغل تلقائيًا على وحدة فك الترميز المطلوبة gom player plus تحميل.
* تشغيل ملفات الفيديو المكسورة
يمكن لـ GOM Player تشغيل ملفات الفيديو التي تم تدميرها جزئيًا أثناء عملية التنزيل دون أن يضطر المستخدم إلى تنزيلها مرة أخرى. كما يدعم تشغيل ملفات الفيديو التي لم يتم تنزيلها.
* وظيفة الترجمة الفورية


تحميل برنامج جوم بلاير للكمبيوتر اخر اصدار

يدعم GOM Player ترجمات بتنسيق SMI و SRT و RT و SUB  ويمكن للمستخدمين تخصيص موضع العنوان الفرعي والخط والحجم والسمات الأخرى ذات الصلة ودعم وضع الكاريوكي وضبط وقت العنوان الفرعي
* يدعم قوائم التشغيل المتعددة "جوم بلاير القديم"
يمكن أن يدعم GOM Player إنشاء وتشغيل العديد من تنسيقات القوائم بما في ذلك M3U و PLS و ASX إلخ.
* يدعم صيغ الوسائط المتعددة
يمكن أن يدعم جوم بلابر 2020  تنسيقات AVI و MPG و MPEG و DAT بالإضافة إلى تنسيقات وسائط متهددة .
وظيفة التقاط لقطة
وظيفة التقاط الشاشة المتحركة ودعم ما يصل إلى 999 لقطة للشاشة المستمرة
*المزيد من الميزات
يوفر GOM Player أيضًا وظائف متقدمة مثل توازن الصوت وضبط سطوع الصورة وضبط التباين وضوح الصورة وشحذها إلخ.

مميزات برنامج GOM Media Player Plus

* مزود بخاصية البحث التلقائي وفك التشفير لا يدعم GOM Player 2020 ملفات الفيديو بتنسيق DVD / VCD / RM / ASF / WMV / MOV / AVI فحسب بل يدعم أيضًا معظم ملفات الفيديو مثل كاميرات الفيديو والكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة.
* يدعم الملفات التالفة التي يتم مقاطعتها عند نسخهها وتشغيلها .
* يمكن تخزين صور الفيديو التي تريد التقاطها كملفات صور (JPG ، BMP) كما يمكنك استخدام وظيفة الالتقاط المستمر لالتقاط مشهد الفيلم في إطارات  ثم قصه في مشاهد مستمرة تحميل برنامج gom player من ميديا فاير.
* يمكن توسيع حجم الشاشة وتقليصها بنسبة 50 ، 100، 150 وما إلى ذلك بالتالي يمكن ضبط نسبة الشاشة في 4: 3 ، 16: 9 ، أو أي نسبة.
* ضبط سرعة الفيديو أثناء التشغيل سريع أو بطيء يمكن أيضًا ضبط وحدة تحويل الوقت أثناء التشغيل .
* GOM Player لديه وظيفة استخراج الملفات الصوتية فقط من ملفات الفيديو أو الاستماع إلى أقسام محددة بشكل متكرر gom player plus crack.



منطقة تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر



تحميل برنامج GOM Media Player Plus برابط مباشر
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent