افضل برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد apk وللكمبيوتر تحميل برنامج توزيع الواي فاي للاندرويد 2020

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد - "مشاركة انترنت" الكمبيوتر مع الهاتف إذا ما كان حاسوبك متصلاً بالإنترنت و تحتاج إلى مشــاركة هذا الإنترنت مع الأصدقاء أو بعبارة مختصرة تريد أن تحول حاسوبك إلى موزع إنترنت ( راوتر ) فأنت في المكان الصحيح هنا .

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد
برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد



مرحبا بكم في تنزيل واتس اب الذهبي - اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد

هذا الأمر سوف يسمح لك بمشاركة الاتصال بالإنترنت الخاص بالحاسوب سواء كان اتصالاً سلكياً أو لا سلكياً ( واي فاي ) مع أجهزة أخرى تدعم الاتصال اللاسلكي الواي فاي Wi-Fi مثل الهواتف الذكية مثلاً .

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد

  • طبعاً هذا الأمر يصلح للأجهزة المحمولة ( اللابتوب ) و الأجهزة المكتبية و لكنها بحاجة إلى توصيل لاقط شبكة وايرلس .
أولاً – من خلال ويندوز Windows 10
  • وهرب التجديد السنوي Anniversary Update المخصص بويندوز عشرة Windows إحتمالية تغيير الحاسب الآلي إلى موزع إنترنت دون الاحتياج إلى أية برامج أو أجهزة خارجية ،
  • مثلما أنه يمكن لك عبر تلك الأسلوب والكيفية نشر وإشاعة الشبكة العنكبوتية ما إذا كان وارداً إلى الكمبيوتر عبر الاتصال السلكي أو على يد الواي فاي .

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد

من أجل ذلك قم باتباع الخطوات التالية :
  • 1 – قم بالتوجه إلى الإعدادات من خلال الضغط على Windows+I من لوحة المفاتيح حيث سوف تظهر صفحة الإعدادات الرئيسية :
  • 2 – من الصفحة السابقة قم باختيار الشبكة و الإنترنت Network & Internet.” :
  • 3 – من النافذة الجديدة قم باختيار : نقطة اتصال الهواتف الجوالة “Mobile hotspot.”
  • 4 -في هذه النافذة قم بتشغيل الخيار : مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بي مع أجهزة أخرى “Share my Internet connection with other devices”
  • 5 – و كما هو واضح في الصورة السابقة تظهر اسم الشبكة بجانب العبارة : Network name و كلمة المرور بجانب العبارة : Network password و لتغيير الاسم أو كلمة مرور قم بالضغط على زر تحرير Edit من الصورة السابقة :
  • 6 – سوف تظهر نافذة جديدة يمكنك من خلالها تغيير اسم المستخدم و كلمة المرور بالبيانات التي تريد ثم قم بالضغط على حفظ Save.

مشاركة انترنت الكمبيوتر مع الهاتف

و دون الاحتياج لأي تصميمات تكميلية خسر بات حاسوبك يعمل و كأنه راوتر حيث يقوم بمساهمة الشبكة العنكبوتية الواصل إلى الكمبيوتر ( ما إذا كان سلكياً أو لاسلكياً ) بواسطة نقطة الوصول الفائتة و يمكنه أي جهاز يحاول أن الاتصال اللاسلكي من العثور على الشبكة و الاتصال بها بمجرد أن يكتب كلمة السر السليمة .

برنامج توزيع النت من الكمبيوتر

ثانياً – مشاركة الإنترنت ( الوارد من خلال الاتصال السلكي ) في ويندوز 7 :
  • طريقة توصيل الإنترنت للكمبيوتر بدون سلك مشاركة انترنت الحاسوب مع جهاز المحمول إن القدرة على أصدر وإشاعة إنترنت الاتصال السلكي بواسطة نقطة وصول هو ميزة حاضرة في ويندوز 7 دون الحاجة إلى اية إضافات و ذلك عبر ما يسمى ب شبكة ad-hoc ،
  • شبكة ad-hoc هي ببساطة عبارة عن اتصال مباشر بين الأجهزة و في حالتنا هذه فإن الاتصال سيكون بين حاسوبك و اي جهاز آخر يعمل على الواي فاي Wi-Fi ، كل ما تحتاج إليه هو التأكد من وجود اتصال سلكي بالإنترنت و أن الحاسوب يملك جهاز وايرلس .
  • يلزم ملاحظة أنه عند استعمال شبكة ad-hoc على الكمبيوتر فإنه سوف يكمل إنهاء جميع الاتصالات اللاسلكية الواردة إلى الحاسب الآلي عبر مستقبل الوايرلس و بذلك فلن يمكنها مشاركة الاتصال اللاسلكي .

برنامج مشاركة الواي فاي للاندرويد

طريقة تشغيل النت على التليفون من الكمبيوتر بدون برامج

  • 1- اذهب إلى “لوحة التحكم” Control panel.
  • 2 – اضغط من لوحة التحكم “شبكة وانترنت” Network and Internet.
  • 3 – اضغط على عنوان “مقر و شبكة المساهمة Network and Sharing Center، وربما تجدها على نحو مباشر ضِمن لوحة التحكم وهذا وفق حالة العرض التي اخترتها لملفات اللوحة.
  • 4 -قم بالكبس على “تشكيل اتصال عصري أو شبكة” Set up a new connection or network.
  • 5 – سوف تظهر لك مؤثرة اختر منها على خيار “إستحداث شبكة لاسلكية (حاسب لحاسب)” Set up a wireless ad hoc (computer to computer) network ثم اضغط “الآتي” next.
  • 6 – سيتابع معك ويندوز Windows إلى ناجعة أخرى يعرفك فيها على تلك المساندة مؤيد واضغط الآتي Next.
  • 6 – في المؤثرة الآتية اكتب اسم شبكتك في الحقل “اسم الشبكة” Network Name.
  • اختر “نمط الدفاع” Security Type والتي لها متعددة اختيارات: “من دون مصادقة (مفتوحة)” No authentication-open تملك أي مستعمل يمكنه الاتصال بشبكتك بلا كلمة سر، أو الخيار الـ2 Wep ، والخيار الأخير WPA2-Personal وهو المفضل ، في الحقل الـ3 قم بكتابة كلمة المرور في المربع الذي بالقرب من Security Key , و حتى الآن الانتهاء اضغط على زر اللاحق Next :

برنامج مشاركة الانترنت من الكمبيوتر

  • 7 – سوف يقوم ويندوز Windows بفعل تلك الشبكة و سيأخذ وقتاً صغيرا :
  • 8 – في أعقاب الانتهاء من عمل الشبكة سوف تظهر المُجدية الآتية تخبرك بنجاح العملية و معلومات الشبكة ، و حاليا سوف تظهر الشبكة في أي جهاز قريب يحاول أن الواي فاي Wi-Fi:
ثالثاً – مشاركة اتصال الإنترنت اللاسلكي و السلكي في ويندوز 8 Windows أو Windows 7:
  • إذا كنت تريد بمشاركة الاتصال اللاسلكي المختص بحاسوبك فيجب عليك استعمال برنامج خارجي .
  • من البرامج الجيدة في ذلك الميدان هو برنامج Virtual Router لأنه مجاني ، مفتوح المصدر ، سلس الاستعمال . مثلما أنك يمكن لها استعماله لمشاركة كلاً من الاتصال السلكي و الاتصال اللاسلكي بأسلوب أسهل من تشكيل شبكة ad-hoc .

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد


الخطوات :
  • 1 – قم بتنزيل البرنامج Virtual Router . و بعدها قم بتنصيبه بالطريقة المعتادة .
  • 2 – قم بفتح البرنامج حيث تبدو جانب أمامي ميسرة الاستعمال و كل ما هو مطلوب منك فعله هو كتابة اسم الشبكة و كلمة السر و ثم في المربع الـ3 بجوار بند Shared Connection اختيار اتصال النت الذي ترغب إشتراكه في ما إذا كان Wi-Fi .أو على يد الكبل Ethernet :
  • 3 – حال الانتهاء من ملء المعلومات الماضية قم بالكبس على Start Virtual Router حيث سوف تظهر بعدها مُجدية فيها لائحة الأجهزة المتصلة .


مشاركة الانترنت عبر برنامج Virtual WiFi

برنامج اخر لمشاركة الانترنت مع الهاتف
برنامج لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز توجيه لنقل الإنترنت على الفور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي هاتف محمول أو كمبيوتر محمول
Virtual WiFi Router هو الطريقة السهلة والحديثة لمساعدتك على تغيير الكمبيوتر إلى جهاز توجيه لمشاركة الشبكة ومشاركتها مع الأصدقاء وحتى الأجهزة غير المتجانسة في المنزل ، سواء كانت هواتف أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة لوحية ، فلن يطلب منك الدخول الإنترنت من هاتفك واستخدام معلومات الهاتف المحمول ودفع المال.
إذا كنت ترغب في الاتصال بالإنترنت من خلال هاتفك المحمول أو بلد من جهاز كمبيوتر ، أو إذا كنت تريد مساعدة أصدقائك ومشاركة الشبكة معهم ، فيمكنك القيام بذلك من خلال برنامج Virtual WiFi Router ، والذي يسمح لك بتغيير جهاز الكمبيوتر الخاص بـ جهاز توجيه لتقسيم الإنترنت بأجهزة أخرى بسهولة قدر الإمكان. .

استخدام نت الموبايل على الكمبيوتر

  • ويدمج بين البرنامج واجهة بديهية وسهلة على مختلَف المستعملين وعن طريقها يمكن تشكيل كلمة سر وإسم دخول لنقطة الواي فاي التي تود إعدادها أما الزران الموجودان بالأدنى فيساعدانك على بداية التشغيل لنقطة الاتصال أو إيقافها بنقرة واحدة بجميع سلاسة.

شرح برنامج Virtual WiFi Router

  • ولكي يعمل برنامج Virtual WiFi Router بأسهل ما يمكن دون مشكلات تحتاج لتوفر محول لاسكلي يمكن ايجاده على أغلب الهواتف اللابتوب إلا أن ليس على اجهزة الحاسوب العادية وعند اطلاق نقطة الواي فاي الإفتراضية المختصة بك يمكن تعيين إسم خاص بك ولا تنسى كلمة السر ليست أقل من 8 أحرف.

كيفية توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل

  • برنامج Virtual WiFi Router لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر، ويقوم بمساعدتك في إنشاء نقطة اتصال لاسلكية بشكل سريع لمشاركة النت مع الآخرين والأجهزة المختلفة مع ميزات تسمح باستعراض عناوين الآي بي والماك للأجهزة المتصلة.

برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد









اسم البرنامجمشاركة النت مع الأصدقاء والعائلة عبر برنامج Virtual WiFi Router 3.2.1
الحجم2.3 MB - السعر : مجاني - المطور : Adi Barbu
تحديث البرنامج2018-1-9
التقيمبواسطة (0) المستخدم
نظام التشغيلWindows 7 • Windows 7 64 bit • Windows 8 • Windows 8 64 bit • Windows 10 • Windows 10 64 bit


مشاركة الانترنت من الكمبيوتر – تحويل لابتوب ويندوز 10 الى راوتر بدون برامج
برنامج اخر ل مشاركة انترنت الكمبيوتر مع الهاتف


تفعيل خاصية مشاركة الانترنت من الكمبيوتر في ويندوز 10

مشاركة الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر مهم في بعض الأحيان وليس هناك خيار آخر غير ذلك ، لذلك إذا كنت متصلاً بالإنترنت من خلال كابل إيثرنت على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، فهناك أجهزة لا تحتوي على شبكة Wi-Fi.
ثم يصبح الكمبيوتر جهاز توجيه ، مما يعني أن كابل الإنترنت يتم نقله إلى Wi-Fi ويمكن للأجهزة الأخرى الاتصال به دون أي مشكلة.
والقيام بذلك ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ، دون مبالغة ، فهناك أكثر من 100 برنامج تؤدي المهمة.
ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فلن تحتاج إلى تنزيل أي منها. بدءًا من الأسطر التالية ، نتعلم معًا الخطوات اللازمة لتحويل كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows 10 إلى جهاز توجيه بدون برنامج.

كيفية مشاركة انترنت الكمبيوتر مع الهاتف

  • بعد التحديث السنوي Anniversary Update لويندوز 10 أضافت مايكروسوفت ميزة جديدة للنظام تُدعي Mobile hotspot، هذه الميزة تشبه تماماً خاصية Hotspot المتاحة فى هواتف أندرويد، بحيث بمجرد تفعيلها تحصل على اسم وباسورد للشبكة لإستخدامها عند الاتصال من الاجهزة الاخرى.
  • هذه الميزة ليست حكراً على أجهزة اللاب توب، بل أي جهاز PC يستطيع تفعيلها بدون مشاكل، وذلك عقب القيام بالخطوات أدناه:

برنامج Mobile hotspot

  1. قم بفتح تطبيق Settings، بالضغط على زر الويندوز + حرف i معاً.
  2. إنتقل إلى قسم Network & Internet.
  3. من القائمة الجانبية أضغط على Mobile hotspot.
  4. على الجهة اليُمني، قم بتفعيل خيار …Share my Internet connection.
  5. بمجرد أن يتم تفعيل الميزة، سيظهر لك أسم الشبكة network name بجانب كلمة مرور قوية password يتم توليدها تلقائياً.
  6. ويُمكنك من قائمة Share my Internet connection from تحديد من أي وسيلة تريد مشاركة الانترنت، هل كابل الإيثرنت أم الواي فاي ؟ حدد ذلك.

تنزيل برنامج مشاركة الانترنت من الكمبيوتر

شارك الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى يتمكن أي جهاز Wi-Fi جديد من التواصل مع هذه الشبكة بسهولة قدر الإمكان ، سواء كان جهازًا لوحيًا أو جهازًا محمولًا متطورًا أو تلفزيونًا ، إلخ.
لتغيير كل ما هو مطلوب منك هو سياق تخطيطات Wi-Fi على هذا الجهاز ثم قم بتشغيل Wi-Fi ، وعندما تكمل بدء تشغيل الشبكات القريبة للاتصال به ، ستجد أن اسم الشبكة المحددة عندما نقوم بتنشيط وظيفة Windows Hotspot ، يمكنك الاتصال بها مثل أي شبكة عادية ، وإلا يرجى إدخال كلمة المرور والنقر فوق اتصال. ثم يمكنك تصفح الإنترنت بشكل طبيعي وبنفس سرعة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

مراقبة الأجهزة المتصلة بالواي فاي

إذا عدت إلى صفحة نقطة وصول الجوال ، فسترى في الأسفل قائمة بالأجهزة المتصلة التي تعرض عنوان IP و MAC لكل جهاز متصل بهذه الشبكة حتى تتمكن من مراقبته ، ولاحظ أن الحد الأقصى للاتصال هو من 8 فرق فقط. تمامًا كما في هذه الصفحة ، يمكنك الضغط على الزر "تعديل" إذا كنت تريد نقل الاسم المخصص إلى الشبكة أو نقل كلمة المرور. لذلك ، تمكنت من مشاركة الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بي مع الأجهزة الأخرى عبر Wi-Fi ، لأن الأمر بسيط للغاية وخطواته ليست معقدة بما فيه الكفاية ، على الرغم من الحاجة إلى الاستغناء عن البرامج والأدوات المتاحة في المشهد.

برنامج توزيع الواي فاي للاندرويد



اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضعط هنا


منطقة تحميل برنامج توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل wifi





افضل برنامج مشاركة الانترنت للاندرويد apk وللكمبيوتر تحميل برنامج توزيع الواي فاي للاندرويد 2020
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent