واتساب البطريق الاحمر رابط تحميل واتس اب البطريق الأحمر 2023 WhatsApp Red

واتساب البطريق الاحمر - تحميل واتس اب البطريق الأحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2023 واتساب بلس الأحمر(Whatsapp Red ) احدث نسخة 2023






مرحبا بكم في واتس اب الذهبي - أتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام اضغط هنا

تحميل واتساب الاحمر البطريق

السلام عليكم جميعا متابعين واتساب البطريق الاحمر التي تهتم بنشر كل ما هو جديد في عالم التقنية والمجالات الأخرى وتواكب التطور بشتى أنواعها وطرح المواضيع المفيدة والتي تهم الجميع, في تدوينه سابقة تكلمنا عن واتس اب الأحمر وعن احدث اصدار "وتساب البطريق احمر"  في تدوينه اليوم سوف نتكلم عن تنزيل واتساب الاحمر 2022 وماهي احدث الإضافات الجديدة والمميزات في هذه النسخة عن النسخ السابقة وكذلك سوف نشرح بالتفصيل كل النقاط الجديدة التي تميز نسخة عن غيرة من النسخ الوتساب الأخرى.

 تحميل واتساب البطريق الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2023

ما لجديد في تحميل تحديث واتس بلس البطريق الاحمر v6.00.

  1. تحديث قاعدة واتساب 2.21.11.17
  2. تمديد النسخة لأكثر من شهرين
  3. المزيد من الإضافات الأخرى اكتشفها بنفسك

نبذة سريعة على تحديث الواتس الاحمر البطريق

أن ال واتساب الاحمر يعتبر نسخة محسنة ومطورة من الواتس ساب الأصلي ويعتبر من أفضل النسخ التي تم تطويرها من قبل الكثير من مبرمجين مختلفين.
ويعتبر أفضل من الواتس ساب الأزرق والأخضر لأن الواتس الاحمر بطريق APK يمكن للمستخدم أن يقوم بأرسال الكثير من الرسائل الصوتية والرسائل النصية لكثير من أصدقاء المستخدم في نسخة الواتس ساب الأصلي التي توجد على هاتفه.
ومن الممكن أن يقوم الاتصال  بهم في مكالمة صوتية بطريقة سهلة باستخدام باقة الإنترنت بكفاءة وجودة عالية.

تنزيل واتس اب الاحمر 3ssem 

وكما ذكرنا سابقا" انه في الزمن الحاضر باتَ العديد لديه اكثر من رقم ويفتش عن واتس لديه مواصفات وميزات تسهل علية الاعمال اليومية والتواصل مع الاخرين والبعض يتقصى عن الفضل التي قد لا تتاح في نسخة واتس الأصلية جراء القيود والمحددات والقواعد العاملة مؤسسة واتس اب على النسخ الأصلية إلا واتسب او واتسب اعمال بالتالي الاستحواذ على واتس ذات إمكانيات وميزات ممتازة مع اتاحة التحديث والتنسيق والتحكم فيه هوا ما يبحث علية الجميع لذا بالمميزات والاضافات التي يمتلكها نسخة واتس اب الاحمر أيضا" لهذا اذا كنت تتقصى عن تلك الميزات كل ما هو مطلوب منك الا تنزيل نسخة تحميل الواتس اب القديم برابط مباشر من الوصلة اسفل التدوينة والذي يوجد بنسخة ضد الحظر.

واتس اب البطريق الاحمر 2023

❄  الإضافات الجديدة التي يتمتع بها نسخة واتس اب البطريق الأحمر
⓵ يعد واتس اب بلس الأحمر بالإضافات و المواصفات القريبة العهد المرغوبة للكثير من اجل الاستحواذ على زيادة من الميزة وعدم ازعاج الاخرين اثناء انشغالهم في اعمال لهذا تم إضافة في اجدد صورة منسوخة من واتس اب بلس الأحمر
② بصيرة حالات الأشخاص الاخرين حيث يسمح لك مستخدمي بصيرة حالات اشخاص من دون دراية الأشخاص الاخرين انه تم رؤيتها من قبلك
إضافة إخفاء انك متصل حتى تتمكن من الاطلاع على الاحداث في وضع لا يكمل ازعاجك فيه من الاخرين.

تنزيل واتس اب بلس البطريق الاحمر

واتس اب الاحمر البطريق إضافة قراءة مراسلات الاخرين بدون بسرية بحيث لا يستطيعون التفريق انه تم قراءة رسالهم او لم يشطب وعند يكون الزمن موائم تقوم بالاستجابة عليهم
⑤إضافة وحط تسلُّم المراسلات , إخفاء حاضر الكتابة بحيث باتَ تحميل وات البطريق الأحمر هذه اللّحظة متوفر تنشيط قائم الكتابة او اخفاها بالوقت الذي ترغب وأيضا فيما يتعلق حاضر إلحاق مقطع صوتي.
⑥ إضافة إمكانية تشغيل او اغلاق الإنترنت عن التطبيق على يد الايقونة المتواجدة اعلى شاشة التطبيق والتي شكلها مثل ايقونة الوأي فأي.
⑦ إضافة إمكانية الاطلاع على المراسلات المحذوفة
⑧ إضافة صفة سد الواتس اب بفضل واتساب البطريق الأحمر ادارج أفضلية وحط كلمة مرور من اجل فضل اكثر.

واتس الاحمر

وتس اب البطريق احمر من البرامج الحديثة في الفترة الأخيرة في ظل التطور التكنولوجي في مختلف أجزاء حياتنا اليومية وأن تطبيقنا الواتس الأحمر نسخة من الواتس الأصلي لكن بعد أن قام الكثير من المطورون العمل عليه وهناك الكثير من النسخ منه يستطيع كلاً من المستخدمين الأيفونوالأندرويد تحميلها لتسهيل عليهم حياتهم وسائل ترفيهم المختلفة وبعد القيام المطورون بوجوده على الثير من مختلف المواقع قام الكثير من المستخدمين يصلوا إلى ملايين بالإسراع على تحميله يمكنك تغيير ألوان الدردشة الخاصة بك ، كما يمكنك أيضًا حظر الدردشة التي لا تريد التحدث إليها ، ويمنحك هذا البرنامج أشياء مختلفة ، من بينها أنك تتحكم في حسابك الشخصي مع إمكانية تغيير رقمك وحذفه نهائيًا رقمك من البرنامج. حيث يتيح لك البرنامج إجراء محادثة جماعية مع عدد لا حصر له من الأشخاص ويمكن أن يكون ذلك في حالة كونك مجموعة من الأصدقاء وترغب في التحدث مع بعضكما البعض ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التنزيل و اكتب تنزيل واتساب الأحمر للاندرويد. إنه حقًا برنامج رائع جدًا يستحق التنزيل للخدمات التي يقدمها الكثيرون..


تحميل واتس اب بلس الاحمر



اتمنى الاشتراك في قناتي على التلجرام - اضعط هنا


منطقة تنزيل واتس اب البطريق الاحمر بروابط مباشرة

----


-----

WhatsApp Red

  •  وهو عبارة عن نسخة خاصة بالموبايل متوفر لهواتف للاندرويد حيث يمكن مستخدمين الواتساب من الاندرويد حيث انه هو متاح على موقع واتساب بلس WhatsApp Plus مجانا برابط واحد مباشر و سريع في التحميل و يدعم المتابعة من السيرفر دون تقطع او تلف التطبيق يمنك تحميل واتس الأحمر بصيغة apk برابط مباشر .

تحميل واتس احمر للآيفون

تحميل واتساب أبو عرب ايفون

  • تعد إمكانية تطبيق WhatsApp Red أحد التطبيقات الرائعة والرائعة ، وتصنف على أنها أفضل برنامج دردشة ، وهي نسخة متاحة للتنزيل بأحدث التطورات ولديها رخصة لعشرة برامج مجانية. سنذكر بعضها (يمكن أن تعمل على WhatsApp Samsung و WhatsApp for iPhone و WhatsApp LG و Whatsapp Huawei و WhatsApp Sony و WhatsApp for BlackBerry و Whatsapp Nokia ، وكذلك يمكن أن تعمل على الهواتف المحمولة الصينية WhatsApp الصينية) ومعظم الهواتف المحمولة في مكان البيع والشراء ونسخة 2014 حمل برامج نخبرك أن وتس اب الاحمر هو أحدث إصدار تم تنزيله من قبل المطور أبو عرب. تم تنزيل التحديث الأخير وتس ريد 2022 ، نحن لا نخفيه ، وسوف يقوم بتنزيل تطورات جديدة لإصدار WhatsApp Red 2022ومع رابط تنزيل مباشر وسريع ، الأخ أبو عرب طموح وشامل حتى عام الواتس اب الأحمر 2022 ، إن شاء الله يريد ، وسيتم تنزيل تعديلات جديدة وميزات جديدة في السنوات القادمة إذا كان العمر طويلًا ، إن شاء الله ، في إصدار تطبيق وتساب احمر.

واتس اب بلس احمر
واتس اب بلس احمر

تحميل واتس الاحمر

  • قد يتسنى لتنفيذ واتساب الاحمر WhatsApp Red هو برنامج محادثة في الهواتف المحمولة وشات في التليفونات الاندرويد والايفون وبلاك بيري أيضا، فأن الواتس اب الأحمر هو نسخة جميلة والأكثر من ذألك انها ممتاز وهو تَستطيع من ارسال واستقبال الرسائل النصية SMS المجانية الى اى تليفون فى العالم وكما انه يسمح لك أيضا من ارسال الملفات و الصور و المقاطع المرئية من داخل تطبيق واتساب ريد و غيرها الكثير والكثير من مميزات واتساب الاحمر تَستطيع ارسال الى اي رقم تليفون مسجل على موبايلك ويستخدم أي صورة منسوخة من الواتساب واهمها واتساب الرسمي الأخضر .

تحديث واتساب بلس الاحمر للايفون

  • يعد تطبيق واتساب ريد الوتس اب الذهبي الأحمر هو شبة تنفيذ الواتس اب العادي الواتساب الرسمي الاخظر وهو برنامج يعد واتساب المتواجد على هاتف وهواتف المستعملين و إلا أن هذة المرة نقول لك باننا يمكننا ان نقدم لكم واتساب WhatsApp واتساب بنكهة الفراولة أو بانه واتساب بنكهة الرمان واتس اب WhatsApp ريد الأحمر للمطور الغالي على قلوبنا والمشهور لدى الكثير من مستخدمين الواتس وهو ابو عرب ولديه اشهر نسخ واتساب بلس المطور وهي واتساب ابو عرب الذهبي ويطلق عليها واتساب جولد، وأيضاً لدية نسخة اخرى وهي واتساب ابو عرب الأحمر فيمكنك "تجديد واتس اب الاحمر" .

تحميل واتساب بلس الاحمر 2022 اخر اصدار

  • يمكنك تحويل شكل البرنامج واتس الاحمر , و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات المنبثقة في واتساب ابو عرب .
  • تَستطيع باي وقت إرسال الصور بدقه عاليةفي الواتساب الاحمر .
  • يمكنك أيضاً إيقاف واستقبال المكالمات لأي شخص تريد او عن الجميع في واتساب الاحمر اخر تجديد .
  • يمكنم ان تقوم بعرض مراسلات اي شخص في المجموعة على نحو مستقل عن جميع الرسائل باقي الاعضاء بداخل واتساب الأحمر.
  • الواتس الاحمر يمكن لك البرنامج يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتحويل صورته الشخصية من إضافات .
  • هناك الكثير والعديد من المميزات الجديدة .

واتس اب بلس احمر 2022

  • إعرف المميزات في تنزيل واتس اب الاحمر من تحديث و تعديل ابو عرب تحميل برابط مباشر من الموقع المعترف به رسميا

واتساب الاحمر اخر اصدار التحديث الاخير

  • اعرف التحديث لنسخة الماركت 2.18.122 احدث اصدار بلس .

مميزات واتساب الاحمر

  • الواتس الاحمر تم إضافة الرد التلقائي [يمكنك من إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا] .
  • واتس الأحمر يمكن لك تنشيط أفضلية البحث عن عضو في معلومات المجموعة في تجديد واتس ابو عرب.
  • تم إضافة احتمالية تطوير معلومات المجموعة
  • من قبل المشرفين فقط في اخر اصدار.
  • يمكنك إضافة 7 اشكال جديدة وحصريه في  لفقاعة الشات الخيار رقم 1.2.3 .
  • اعرف إضافة 4 اشكال جديدة لصحين القراءة وصحين الاستلام الخيار رقم 6.1 .
  • قد تم إضافة 5 ايقونات جديدة لأيقونة البرنامج في القائمة الأساسية الخيار رقم 6.0 .
  • تم إضافة 16 ايقونة حديثة وحصرية للإشعارات المراسلات المستلمة الخيار رقم 6.3 في التجديد الجديد.
  • إضافة الخيار رقم 1.2.64 لتعطيل ظهور ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة .
  • قد تم إضافة الخيار رقم 1.2.65 لتغيير لون الواتساب في ‘مشرف المجموعة’ بجانب الاسم في المجموعة في واتساب بلس الأحمر التحديث الجديد .
  • يمكنك باي وقت إدارة مشرفي المجموعة عن طريق معلومات المجموعة واتساب بلس الأحمر اخر انتاج .
  • تم إصلاح احتمالية فتح/الاتصال باي شات مخفية من خلال [تطبيق جهات الاتصال الموجود على الجهاز] واتساب بلس الاحمر اخر انتاج .
  • تم إصلاح ظهور الحوار المخفية عند مشاركة ملف وسائط للبرنامج واتس الاحمر.
  • قد تم إصلاح فرصة فتح اي دردشة مخفية عن طريق أفضلية إرسال برقية لرقم غير محفوظ في جهازك في برنامج واتساب باللون الاحمر .
  • أفضلية إصلاح الظهور الحوار المخفية في الويدجيت لدى واتساب باللون الاحمر2020.
  • ميزة جديده تم إصلاح فرصة فتح البرنامج الواتس الأحمر من الويدجت عند وضع قفل للبرنامج في الإصدار الأخير .
  • إصلاح فرصة الاتصال بمحادثة مخفية بواسطة المجموعة .
  • دعم اللغة الهندية و أيضا اللغة العربية .
  • ( معرب )إصلاحات أخرى للعمل على نحو مستقر .

رابط واتساب الاحمر

  • كيفية تحميل وتنزيل واتساب ابو عرب الأحمر2022: يمكنك أخي العزيز ، قم بتنزيل الواتساب الأحمر من الرابط الذي ستجده في نهاية الموضوع ، لذا أخي ، يجب عليك النقر على رابط الواتس الأحمر في الأسفل ، بعنوان انقر هنا للتنزيل ، ثم ستذهب إلى الصفحة Red WhatsApp Download من هناك سوف تجد رابطين ، الرابط الأول الذي يتم تنزيله WhatsApp Abu Arab Al-Ahmar من الموقع الرسمي. بالنسبة للرابط الآخر ، ستجد رابطًا لتنزيل WhatsApp Abu Arab Red من السرفر مباشر وسريع التحميل وجاهز للحديث بصيغة apk للاندرويد؛ وفي حال ان وجدت واتساب الاحمر القديم اثنا عملية التجديد لا تحتار قم بوضع تعليق في خانة التعليقات وقم بوضع مشكلتك وسنقوم بحل المشكلة باسرع وقت.
واتساب البطريق الاحمر رابط تحميل واتس اب البطريق الأحمر 2023 WhatsApp Red
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent