تويتر تسجيل دخول twitter sign in

الصفحة الرئيسية

 تويتر تسجيل دخول - ان شركة تويتر قامت بتحذير كافة مستخدميها والذين قاموا بهجر حسابات التويتر الخاصة بهم لمده اكثر من سته اشهر انها سوف تقوم بهذه لافتره بأغلاق كافة الحسابات لهم حيث قامت الشركة بأرسال رسالة بريدية الى كافة ممتلكي حسابات التويتر الغير نشيطة وقد كان محتوى الرسالة " يجب عليكم متابعة استخدام حساباتكم  خلال فتره زمنية معينه او سيتكم ايقاف اسم المستخدم الخاص بك مره اخرى تويتر تسجيل دخول.


تويتر تسجيل دخول
تويتر تسجيل دخول

تويتر تسجيل دخول

حيث وصلت هذه الرسالة التنبيهية الى جميع اصحاب الحسابات الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول من حوالي سته اشهر، وتقوم شركة تويتر حاليا بحمله لتنزيف الحسابات الغير مستخدمه والمهجورة والذي قد مضي عليها فتره زمنية طويله بدون استعمال من اجل ان نقدم للناس معلومات اكثر فائدة ودقة واشارت تويتر الى ان الاجراءات سوف تتم خلال الشهر السابع من عدم استخدام حساب تويتر عليها.

twitter sign in

ان رسالة التنبيه هذه جعله العديد من ممتلكي حسابات تويتر المركونة على جنب ان تعيد النظر في امر تخصيص وقت معين لاستخدام حساباتهم الشخصية مما جعلهم يستخدمون حسابات تويتر بنشاط كبير .

حيث قام الشركة بالوصول لكافة الحسابات التي قد مر عليها سته اشهر من عدم الاستخدام وتنبيههم من خلال الرسالة الريدية التي تحث علي استخدام تويتر ولا سوف يتعرض الحساب للازالة نهائيا بسبب الخمول لفتره طويله تجاوز 6 اشهر أي عدم نشاطها لفترة طويلة من الزمن تويتر تسجيل دخول.
ولاكن شركة تويتر لم تصرح او تتطرق الى ذكر متي سوف يصبح الاسماء المستعار او اسماء المستخدمين علي موقع التويتر الذي تم حذفهم بسبب عدم النشاط وتسجيل الدخول لفتره 6 شهور متي سوف تصبح تلك الاسماء متاحة لا نشاء حسابات اخرى ويبدو ان شركة تويتر تخطط لعدم اتاحة اسماء تلك السحابات وقد نوه المتحدث الرسمي لتيوتر ان عملية ازاله الحسابات الخاملة والغير نشيطة سوف تتم طوال عده اشهر وليست في لمحة عين او في غصون ساعات قليله أي ان العملية تحتاج الي جهد كبير ووقت ايضا تويتر بلس.

تويتر تسجيل دخول عربي

ان هذه العملية صادمة وهي سوف توثر علي العديد من الحسابات ومن هذه الحسابات التي يمكن لهذا الاجراء ان يقوم بتغيرات عليها هي حسابات الاشخاص المتوفين او الاشخاص الذين تركو استخدام حسابات "تويتر تسجيل دخول" منذ فتره زمنية كبيرة جد والجدير بذكر هل كانت الشركة تخطط مسبقا لا يقاف جميع الحسابات الغير نشطة فقط وكيف تستطيع الشركة التعرف على الحسابات الذي توفى اصحابها منذ فتره من الزمن ؟ 

تويتر تسجيل دخول

ويقوم فريق تويتر بتخطيط لوضع استراتيجية يتم من خلالها احياء ذكرى حسابات التويتر ومنها احياء ذكرى الحسابات الذي توفى اصحابها منذ تفره طويله من الزمن نهايك عن الحسابات التي تم التوقف عن استخدامها من قبل اصحابها وهم لا زالوا علي قيد الحياه تويتر عربي.
twitter sign in
twitter sign in

twitter sign in

ان كنت تمتلك حساب تويتر تسجيل دخول وتخشى ان يتم حذفه قم بتسجيل الدخول من فتره الى اخرى ولا يشترط ان تقوم بأرسال أي تغريده حديثة يكفي ان تقوم بتسجيل الدخول فقط لبعض من الوقت










منطقة التوجة الى تويتر تسجيل دخول

تويتر تسجيل دخول twitter sign in
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent