ملصقات واتساب الجديدة تحميل تطبيق ملصقات جي بي واتساب بلس GB Stickers للأندرويد مجانا

ملصقات واتساب جي بي GB Stickers للأندرويد مجانا - يعتبر الواتساب من أكثر البرامج التي يتم استخدامها من جميع مستخدمي الهواتف الذكية نظرًا لسهولة استخدامه في الدردشة وإرسال الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية كما أن البعض يستخدمه في العمل وإرسال الملفات الهامة وعمل دردشة لعدد كبير من الأشخاص للتسويق لمنتج معين أو لإخبار عملائك أو زملائك في العمل بأمور هامة وتريد أن يتم ذلك بشكل سريع وبناءًا عليه تم عمل إصدارات عديدة من هذا البرنامج وإضافة ميزات كثيرة ومن ضمنها وجود ملصقات معينة تستخدمها خلال الشات وتسمى ملصقات Stickers.

ملصقات واتساب الجديدة


البرامج التي تدعم استخدام ملصقات الواتساب

نظراً لرغبة مستخدمي الواتساب في استخدام الملصقات بكثرة فقد عمل مطوري هذا البرنامج على إصدار عدة إصدارات تدعم استخدام ملصقات الواتساب ومن ضمنها:

  1. جي بي واتساب.
  2. واتساب أبو صدام.
  3. واتساب بلس واتس ابوعرب الأحمر والذهبي والأزرق.

كيفية تفعيل ملصقات واتساب بلس أبو عرب الأحمر والذهبي والأزرق

لكل إصدار منهم ⇸ملصقات واتساب مضحكة↵ محددة بالنسبة واتساب بلس الأحمر فيوجد له الاستيكر الأحمر وبالنسبة للواتساب بلس الذهبي فيوجد له الاستيكر الذهبي أما بالنسبة للواتساب بلس الأزرق فيوجد له الاستيكر الأزرق ولكي يتم الاستمتاع بملصقات واتساب جاهزة للتحميل يجب عمل الآتي:
تحميل إصدار الواتس أب أياُ كان نوعه من الثلاث أنواع مع تحميل الاستيكر الخاص به.
قم بتثبيتها وفتح برنامج الملصقات ثم اختيار الملصقات المرغوب بها والضغط على علامة (+) وبذلك سيتم إضافتها بشكل تلقائي حتى يتم استخدامها بسهولة في الدردشة.

كيفية تفعيل ملصقات واتساب بلس أبو صدام

تم عمل 4 نسخ من هذا البرنامج ولكن تم عمل تطبيقات "ملصقات واتس اب جاهزة للتحميل" خارجية للملصقات لذا يجب تنزيل نسخة الملصق الخاصة بنسخة إصدار الواتساب لذا قم بتنزيل آخر إصدار لهذا البرنامج وفي حالة وجود هذه الجملة بالدردشة "لقد وصلتك رسالة غير أن إصدار واتساب الذي تستخدمه لا يدعمها" فاعلم بأنك تحتاج لتحديث البرنامج حتى تتمكن من رؤية هذا الملصق الغير مدعم من قبل النسخة التي تستخدمها.

كيفية تفعيل ملصقات جي بي واتساب

قم بتنزيل آخر إصدار لهذا البرنامج وستجد أنه يحتوي على الملصقات وستتمكن من استخدامها تلقائياً بعد تحميله.
أنواع ملصقات الواتساب
يوجد أكثر من نوع لملصقات الواتساب فيوجد ملصقات واتس مضحكة⤿ ثابتة وملصقات متحركة ملصقات تحمل عبارات منها الديني والترفيهي والرياضي وعبارات التهنئة في المناسبات والأعياد ويمكن أن تستخدم صورتك في عمل ملصقات متعددة ولكن بشرط أن تكون الصورة في هيئة PNG ولا تكون كبيرة في المساحة لضمان نجاح عملية عمل هذا الملصق.

ما هي ملصقات جي بي واتساب WhatsApp

تعتبر أكثر التطبيقات استخداما مع whatsapp mod و WhatsApp Plus ومن أفضل ما يميزه الخصوصية التي من السهل التحكم فيها بناءاً على رغبتك ونقل الملفات وأيضاً الملصقات التي تتوفر بهذا الإصدار فقط والموجودة ب GBStickers.

تعريف ملصقات واتس اب بلس GBStickers

هي مجموعة من ↲ملصقات واتساب عربية↳ يمكن للمستخدم استخدامها ببرنامج whatsapp mod  وهذا الإصدار هو الأكثر استخداما على الأندرويد ويبحث مستخدمي هذا الإصدار عن هذه الملصقات لأنه تمت مقارنتها ببرامج أخرى مثل Line و Telegram و Facebook Messenger ووجد أنها الأفضل من بينهم.

كيفية تحميل ملصقات GBStickers

لتحميل هذه الملصقات يجب عمل الخطوات الآتية:
تنزيل برنامج⇇ملصقات واتساب جاهزة whatsapp APK وتثبيته.
البحث عن GBStickers الموجودة وإضافة الملصقات المرغوب بها.
عند فتح برنامج GBWhatsapp وفتح القائمة الموجود بها صور الـ GIF والملصقات ستجد جميع الملصقات التي قمت بتنزيلها.
وإذا كنت تستخدم برنامج WhatsApp MOD فقم بتنزيل جميع ملصقاته الموجودة بهذا الإصدار فقط للاستمتاع بها وجعل الدردشة الخاصة بك على هذا البرنامج مميزة.

كيفية إدارة ملصقات الواتساب GBStickers

يوجد نوعان من الملصقات موجودين ببرنامج الواتساب أياً كان نوعه من الأنواع التي تم ذكرها وأنواع هذه الملصقات هي:
ملصقات واتس اب جاهزة تم استخدامها حديثاً  Recently used stickers : وهي الملصقات التي قمت باستخدامها بالفعل أثناء الدردشة بعد تحميلك برنامج الواتساب ولكي تصل لهذه الملصقات فيتم ذلك من خلال الضغط على علامة الساعة الموجودة في البرنامج في الدردشة.
الملصقات المفضلة بالبرنامج Access Favorite Stickers: وهي الملصقات التي يتم استخدامها كثيراً ولكي تصل إليها بسهولة فبدلاً من البحث عنها في قائمة جميع الملصقات فيجب عليك أن تقوم بإضافتها لقائمة المفضلة ليكون الرجوع إليها بشكل سريع وذلك من خلال النقر على علامة الساعة.
كما يمكنك برنامج الواتساب من حذف الملصقات الغير مرغوب بها والتي لا تقوم باستخدامها لتوفير مكان لغيرها ويتم ذلك من خلال الضغط على الملصقات الغير مرغوب بها ثم الضغط على كلمة حذف أو Delete
وأيضاً يوفر برنامج الواتساب إمكانية تحديث هذه الملصقات وذلك من خلال خيار تحديث أو update قم بالضغط عليه ليقوم البرنامج بتطبيق هذه الملصقات.

سبب رغبة المستخدمين في تنزيل ملصقات GBStickers

يعتبر تحميل هذه الملصقات من أكثر الأشياء التي تشغل بال مستخدمي الواتساب لجعل الدردشة أكثر سهولة حيث أنها تمكنك من إرسال رسالتك من خلال هذه الملصقات وفهمها بسهولة من قبل مستلم الرسالة كما أنها تجعل الدردشة ممتعة أكثر.
تتكون هذه الملصقات من عدة أنواع مختلفة من الملصقات حيث يصل عددها لأكثر من 80 مجموعة وكل مجموعة تتكون من عدة ملصقات مختلفة ويصل مجموع هذه الملصقات لأكثر من 3500 ملصق ليكون لديك عدد لا نهائي من الملصقات المختلفة لتختار العدد المرغوب به لتلبية احتياجاتك.

مميزات استخدام ملصقات الواتساب

إمكانية الحصول على ملصقات عالية الجودة.
إمكانية عمل ملصقات خاصة بإستخدام صورتك الشخصية.
إمكانية حذف أي ملصقات غير مرغوب بها.
إمكانية الحصول على عدة ملصقات حديثة الشكل وعصرية.
إمكانية الحصول على قائمة بالملصقات يتم تحديثها باستمرار فيمكن أن تحتوي على عبارات تهنئة و عبارات إسلامية وملصقات رياضية.
يتم تحديثها بشكل دوري.
يمكن استخدام هذه الملصقات في الرسائل العادية SMS.
يمكن أن تحتوي هذه الملصقات على عبارات معروفة موجودة بالأفلام مثلاً حيث أنها عبارات شائعة يستخدمها الناس في حياتهم العادية كنوع من أنواع الفكاهة.

متطلبات ومعلومات هامة

يوجد عدة متطلبات يجب أن تعرفها وتتوفر لتتمكن من تنزيل هذه الملصقات والاستمتاع بها ومن هذه المتطلبات:
ألا يقل نظام التشغيل الخاص بجهازك عن Android 2.3.
لكي يتم تثبيته من خلال برنامج APK يتم الدخول على الإعدادات ثم التطبيقات ثم تحديد خيار "مصادر غير معروفة".

كيفية إضافة ملصقات جديدة للواتساب

يوجد عدة تطبيقات تساعدك في إضافة ملصقات جديدة للواتساب ومن ضمن هذه التطبيقات تطبيق يسمى "Personal Stickers for whatsapp" وذلك من خلال عمل الخطوات الآتية:
نقوم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته.
يتم تشغيل هذا التطبيق.
نختار "Create sticker pack" ليتم خلق مجموعة جديدة فارغة تماما لنقوم بإضافة الملصقات الجديدة إليها.
نقوم بتسمية اسم معين لهذه المجموعة الفارغة ونضغط على علامة √.
نقوم باختيار الملصقات المرغوب بها مع الضغط عليها وبعد الانتهاء من اختيارهم نضغط على علامة √.
سيتم السؤال عن تأكيد رغبتك في إضافة هذه الملصقات للواتساب فتقوم بالضغط على كلمة "إضافة".
عند فتح برنامج WhatsApp ستجد أن هذه الملصقات أصبحت موجودة ويمكنك استخدامها.

ملصقات واتساب الجديدة

ملصقات واتساب الجديدة تحميل تطبيق ملصقات جي بي واتساب بلس GB Stickers للأندرويد مجانا
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent