سناب تيوب الاصفر تحميل snaptube تحميل برنامج سناب تيوب تنزيل snaptube الاصلي

الصفحة الرئيسية
تنزيل برنامج سناب تيوب - تحميل برنامج سناب تيوب 2020 - SnapTube سناب تيوب تطبيق تحميل فيديو سريع وبسيطة عبر الإنترنت حيث تم تصميم هذا البرنامج للهواتف المحمولة ويدعم الاستخدام المشترك للجميع المواقع مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و MP3 مجانًا و Vimeo و SoundCloud ومواقع الويب الأخرى  ويمكن للمستخدمين اختيار تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات الموسيقى بتنسيق MP3 أو ملفات الفيديو عالية الجودة MP4 1080

تنزيل برنامج سناب تيوب
تنزيل برنامج سناب تيوب

تحميل برنامج Snap Tube القديم الأحمر للموبايل

سوف نتحدث بالتفصيل من خلال هذا المقال حول تطبيق سناب تيوب الأصلي الأحمر، حيث اعتاد الكثير من المُستخدمين على هذه النُسخة من البرنامج لما تتمتع به من واجهة سهلة ومميزات عديدة سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية.
نبذة حول برنامج سناب تيوب الأحمر
عبارة عن برنامج مجاني، يعمل على الهواتف الاندرويد، ويستطيع المستخدمين من خلال هذا البرنامج أن يقوموا بتحميل الفيديوهات من أكثر من 25 موقع بطريقة مجانية تمامًا.
أصبح هذا البرنامج منذ ظهوره مُنافس قوي جدًا بين جميع البرامج التي يتم استخدامها لتحميل الفيديوهات.
حاز هذا البرنامج على إعجاب ملايين المستخدمين الذين قاموا بتحميله من متجر جوجل بلاي، وأصبح المتجر يحتوي على العديد من التقييمات الإيجابية حول هذا التطبيق.

*~*~*~*

برنامج Snap Tube القديم

هذا البرنامج من أهم البرامج التي يتم استخدامها لتحميل الفيديو الى الموبايل سواء من الفيس بوك، أو تويتر، أو انستقرام.
من مميزات البرنامج أنه مجاني تمامًا، ولا يحتوي سوى على قدر ضئيل من الإعلانات الغير مُزعجة.
يحتوي التطبيق على ميزة هامة جدًا وهي ميزة البحث الداخلي عن الفيديو الذي تريد تحميله، بمعنى إذا كنت تبحث مثلًا عن فيديو لمقطع رياضي لا تقم بفتح العديد من المواقع وتبدأ بالبحث داخل كل موقع منهم، لأن هذه العملية سوف تستغرق وقت طويل بالإضافة إلى إمكانية عدم توفير خاصية تحميل الفيديو ببرنامج سناب تيوب.
كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ثم البحث من داخل التطبيق عن مقطع الفيديو الذي تريده بكل سهولة.
يوجد أكثر من تطبيق آخر مُنافس لهذا التطبيق، ولكن من هذه التطبيقات ما يحتوي على إعلانات مُزعجة كثيرة، ومنها ما لا يحتوي على إمكانية تحميل الفيديوهات بدرجة عالية من الدقة، ومنها ما يقوم بتحميل الفيديوهات بصورة بطيئة، أما تطبيق سناب تيوب الأحمر فقد استطاع حل جميع هذه المشاكل ولذلك استطاع الحصول على إعجاب ملايين المُستخدمين من العالم.
يتميز التطبيق بإمكانية تحميله على أجهزة الاندرويد، وأجهزة الايفون حتى يتم التمتع بتحميل جميع الفيديوهات التي يرغب فيها المستخدم.

*~*~*~*

تنزيل سناب تيوب الاصفر

تم توفير أحدث إصدار من برنامج ↵سناب تيوب الاحمر للاندرويد↶ وفي هذه النُسخة زادت سرعة تحميل الفيديوهات حيث يتم التحميل بسرعة فائقة دون الحاجة إلى الانتظار وقت طويل، بالإضافة إلى تمتعه بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ودعمه للكثير من اللغات الأجنبية ومن أهمها الإنجليزية والفرنسية وغيرهم.
من أكثر المميزات التي يتميز بها سناب تيوب الأحمر أنه لا يحتاج إلى أي احترافية للتعامل معه، ولهذا السبب تأقلم العديد من المستخدمين مع البرنامج وأصبح من الصعب تعاملهم مع أي برامج أخرى بسبب التعقيدات التي تحتوي عليها طرق استخدام هذه البرامج، هذا بالإضافة إلى المميزات العديدة التي ينفرد بها سناب تيوب الأحمر عن غيره من البرامج.

معلومات حول تطبيق سناب تيوب الأحمر

يحتوي البرنامج على أكثر من حجم وأكثر من درجة للجودة حتى يستطيع المُستخدم أن يختار الحجم والجودة التي يريدها.
إذا انقطع تحميل الفيديو لأي سبب يمكنك الضغط على استئناف التحميل حتى يستكمل البرنامج تحميل الفيديو بدون أي خلل، وبدون البدء من التحميل من البداية.
هناك اختيار في البرنامج يمكنك تفعيله وهو عدم التحميل إلا عن طريق الواي فاي فقط، وبعد تفعيله لن يتم التحميل عبر بيانات الهاتف إلا إذا قمت بإلغاء تفعيل هذا الخيار مرة أخرى.
من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها التطبيق إمكانية استخدامك للهاتف والتصفح على الإنترنت وغيرها من النشاطات الأخرى، بينما يتم تحميل الفيديو في الخلفية.

*~*~*~*

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب

في حالة رغبتك في الحصول على الصوت فقط من الفيديو وليس الصوت والصورة، يمكنك تحميله في برنامج سناب تيوب الأحمر بصيغة mp3.
يتميز البرنامج بحجمه الصغير الذي يجعله خفيف وسهل الاستخدام على الهاتف.
الأمان والخصوصية داخل تطبيق سناب تيوب الأحمر
يحتوي هذا التطبيق على درجة عالية من الأمان والخصوصية، ولا يتطلب منك لتصفح اليوتيوب أو الفيس بوك وغيرهم سوى كتابة اسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة السر.
يتم تسجيل الدخول إلى أي موقع مرة واحدة فقط، وعند وجود أي تحديثات مُتاحة في البرنامج سوف تتلقى إشعار بوجود هذه التحديثات حتى تقوم بتفعيلها والاستفادة منها بمزيد من الأمان والخصوصية.

خصائص سناب تيوب الأحمر القديم

تحتوي قائمة الإعدادات الخاصة بهذا التطبيق على عشرات الخيارات التي يستطيع المستخدم أن يتحكم فيها ويقوم بتعديلها كما يشاء.
يمكن أن يتحكم المستخدم أن تتم عملية التحميل بصورة فردية، أو تتم بصورة جماعية لأنه يستطيع أن يقوم بتحميل عدد يصل إلى 10 فيديوهات مرة واحدة.
من الخيارات الأخرى قائمة الانتظار، والتي يستطيع المستخدم أن يضع عليها عدد من الفيديوهات حتى تتم عملية التحميل بصورة مُتتالية بنفس الترتيب الذي وضع به الفيديوهات في قائمة الانتظار.
يتمتع البرنامج بقدر عالي جدًا من السهولة في التعامل، حيث يمكن أن يتعامل معه المستخدم بدون الحاجة إلى الحصول على أي شرح للطريقة، ويحتوي البرنامج على قائمة تشمل 20 موقع من أهم مواقع التواصل الاجتماعي مع الاسم والشعار الخاص بكل برنامج منهم.
تحتوي الصفحة الرئيسية في البرنامج ↩تنزيل snaptube↪ على آلاف الفيديوهات التي يتم تحديثها بصورة مستمرة، ويتم اختيار نوعية هذه الفيديوهات بُناءً على عمليات البحث التي يقوم بها المستخدم عن الفيديوهات حتى يتم عرض النوعية التي يُفضلها المستخدم وتدخل في دائرة اهتماماته.
يحتوي التطبيق على أقسام عديدة حتى يُمكنك البحث في القسم الذي تريده، ومن أمثلتها القسم الرياضي، الفني، السياسة، الصحة وغيرها من الأقسام.
بمجرد فتح  قسم مُعين سوف تجد أمامك الكثير من الفيديوهات في هذا التخصص بالإضافة إلى أكبر قنوات اليوتيوب، ومن الخصائص الأخرى التي يحتوي عليها سناب تيوب توفير خاصية الإعجاب والتعليق على الفيديو من خلال البرنامج.

*~*~*~*

تنزيل الفيديوهات في سناب تيوب

تستطيع أن تُشاهد الفيديو أون لاين على ↫تحميل snaptube↬ حتى تُشاهد محتوى الفيديو ثم تُقرر هل تقوم بتحميله أم لا.
يمكنك اختيار تحميل الفيديو بدرجة منخفضة من الدقة مثل p144 أو اختيار التحميل بدرجات عالية من الدقة مثل HD أو 2K.
لا توجد أي حدود لعدد التحميلات اليومية، وخلال التحميل تستطيع أن تُتابع قدر الوقت المُتبقي للتحميل مع النسبة المئوية.
عند رغبتك في إيقاف التحميل في أي وقت يمكنك إيقافه، ثم استئناف التحميل مرة أخرى في الوقت الذي تشاء وبدون بداية تحميل الفيديو من البداية مرة أخرى، بل استكمال التحميل من حيث توقف.

تنزيل برنامج سناب تيوب

الإصدار المتطور دائع الصيت من تحميل برنامج snaptube يمكن لكل مستخدم تنزيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت على YouTube حتى يتمكنوا من مشاهدتها دون الإنترنت  يبحث الكثير من الاشخاص عن تطبيق لتحميل الفيديوهات بسرعة وتكون عالية الجوده .

وظائف تطبيق سناب تيوب  2020SnapTube

* يحتوي تطبيق snaptube تحميل↩ بالكامل على عدد كبير من خيارات البحث ويمكنك مشاهدة 11 فئة من أيقونات المواقع في الدليل  ثم يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى  كما أنه مناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر تشغيلًا للتطبيق .
* يمكن لكل مستخدم ببساطة البحث من خلال الكتالوج أو ببساطة إدخال اسم الفنان واسم الأغنية بمجرد العثور على ما تحتاج إليه يمكنك البدء في تشغيل الفيديو أو تنزيل الفيديو مباشرة في البرنامج
* يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تم تنزيله للتأكد من وجود مساحة كافية في جهازك بالطبع يمكنك أيضًا تنزيل الصوت فقط لتنزيل أغاني الألبوم بسهولة .
* بالإضافة إلى جميع خيارات التنزيل المذكورة أعلاه  يمكنك إدارة قناة التنزيل في SnapTube YouTube Downloader مما يعني أنه يمكنك اعتبار البرنامج أداة أخرى لتشغيل YouTube ، وهو مناسب لك لإدخال الفيديو وتشغيله بسلاسة .

تنزيل برنامج Snap Tube

عقب ظهور مشكلات عديده في تطبيق تيوب توفي العدد الكبير من عاشقين موقع YouTube يتقصون عن إجابات اخرى تمكنهم من تحميل الكليبات إذ قمنا بالبحث الطويل في الانترنت ووجدنا لكم افضل التطبيقات التي يمكنها ان تقوم بحفظ ملف الكليبات بأسلوب مباشر من الانترنت وتخزينها على التليفون المخصص بك تحميل سناب تيوب الاصفر.

تحميل سناب تيوب افضل برنامج لتحميل مقاطع الفيديو مباشر

تنزيل برنامح سناب تيوب Snaptube Premium ويحتسب ذاك البرنامج احد افضل التطبيقات التي تقوم بحفظ ملف المقاطع المرئية من منصات التواصل الالكترونية وكذلكًً موقع المقطع المرئي مثل موقع YouTube وموقع الفيس بوك وموقع التيوتر إذ يمكن للتطبيق جذب الوثائق المسؤلة عن التحميل وحفظها في التليفون اضافة ان ان التطبيق يقدر على من تبدل صيغ المقطع المرئي ببساطة ومن الممكن رعاية مقطع المقطع المرئي وتحويلها الي مقاطع صوت عن طريق ضغطه زر لاغير.

اضافات في تطبيق سنا تيوب SnapTube

* الفيديوهات عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها يمكن تحميلها بلمسة واحدة .
* سرعة التحميل كبيرة وسهلة للحصول على موارد الصوت المفضلة.
* الرنامج سهل وبسيط لا يحتاج الى مهارات تنزيل برنامج سناب تيوب

مميزات تطبيق سناب تيوب الأحمر


  • التطبيق متوفر بصورة مجانية.
  • يدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى.
  • تحميل الفيديوهات عن طريق الواي فاي فقط، أو باستخدام الوأي فاي وبيانات الهاتف معًا. 
  • يمكنك تحويل صيغ الفيديو من خلال البرنامج.
  • يمكنك اختيار تحميل الصوت فقط من الفيديو.
  • يمكنك اختيار تحميل ألبوم أو قائمة تحتوي على فيديوهات أو حلقات متتالية مرة واحدة.
  • يحتوي التطبيق على ميزة البحث عن أي فيديو عن طريق الكلمة المفتاحية.
  • إمكانية تحميل الفيديو بجودة عالية، أو أي درجة من الجودة يُريدها المُستخدم.
  • تستطيع عن طريق هذا البرنامج أن تقوم بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك.
  • حجم البرنامج صغير، ولذلك لا يحتاج إلى توفير مساحة تخزينية كبيرة في الهاتف.
  • يتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة يتم التعامل معها بمنتهى السهولة.
  • يتمتع التطبيق بالتحديث بصفة مستمرة ودورية.
*~*~*~*

من ميزات الاخرى لي تطبيق سناب تيوب Snaptube

يتوافق التطبيق مع جميع انظمة الاندرويد
في الاصدار الجديد من التطبيق تم حل الكثير من مشاكل التنزيل التي كانت تظهرفي بعض النسخ الاخرى
ان هذه النسخة التي سوف نضع لكم رابط تنزيلها في الاسفل خالية من جميع المشاكل الاخرى
يتسطيع التطبيق ان يقوم بتحميل الفيديوهات وتحويلها الي مقاطع صوتية بصيغة mp3
يمكن للتطبيق امكانية حفظ ملفات الفيديو من كافة مواقع التواصل الاحتماعي فيس بوك، تويتر، يوتيوب وغيره الكثير والعديد من المواقع الاخرى التي يدعمها التطبيق تحميل سناب تيوب برابط واحد مباشر.
قم بتنزيل واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديو من اليوتيوب وحفظها.
تستطيع التطبيقات ان تقوم بتنزيل الفيديو من موقع انستجرام واليوتيوب وفيسبوك والتيوتر وغيره.
تحميل افضل نسخة من سناب تيوب Snaptube Premium

SnapTube  مفيد لأنه يمكن استخدامه طالما تم تثبيته على عكس برامج تنزيل الفيديو الأخرى ، تحتاج بعض البرامج المساعدة إلى التثبيت.




*~*~*~*

هنا سنذكر متطلبات تشغيل تطبيق SnapTube

الاسم الانكليزي :   SnapTube
الفئة : أدوات
التعديل : مفتوح المصدر
الحجم : 11.9 ميغابايت
يتطلب : أندرويد 4.1 وما فوق
برو / بريميوم : غير متوفر

تحميل برنامج سناب تيوب الاصفر اخر اصدار Snaptube مجانًا للاندرويد

تنزيل برنامج سناب تيوب

عند تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube
*بعد تنزيل سناب تيوب تحميل  من الأسفل وتثبيتة  يمكنك تحديد موقع الويب في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية  يوجد حاليًا YouTube و Facebook و Instagram و MP3 مجاني و Dailymotion و Viemo و SoundCloud ومحطات أخرى.
*SnapTube  يدعم حاليًا أكثر من اثني عشر موقعًا رئيسيًا للصوت والفيديو ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على صفحة الويب أو تحويلها إلى تنسيقMP3  .
*بعد الدخول إلى صفحة تشغيل الفيديو  انقر فوق تنزيل ثم سيظهر نوع التنزيل. يمكنك اختيار الموسيقى أو الفيديو سواء كان ملف mp3 أو فيديو  يمكنك اختيار جودة صوت أو صورة مختلفة تحميل سناب شات الجديد .

*~*~*~*
منطقة تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube برابط مباشر




سناب تيوب الاصفر تحميل snaptube تحميل برنامج سناب تيوب تنزيل snaptube الاصلي
.

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent